بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات     السلطة المحلية بالمهرة تناقش تفعيل تقارير اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 10:42 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم السبت، وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء محافظة الحديدة جنوب غرب اليمن.

وقالت وزارة النفط في حكومة الحوثيين في بيان مقتضب نشرته بحسابها الرسمي، إن سفينة الديزل "لورديس" رست يوم السبت في ميناء الحديدة، وتتبع احد مصانع القطاع الخاص.

وأوضح البيان أن السفينة تحمل كمية ( 10,221) طن من مادة الديزل،  وذلك بعد احتجازها (من قبل التحالف السعودي الإماراتي)، لمدة "41" يوما.

يُذكر أن هذه السفينة الرابعة التي تصل ميناء الحديدة، خلال الأسبوعين الأخيرة.

وتتهم جماعة الحوثي التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن منذ 2015، باحتجاز السفن النفطية وعدم منحها تصاريح وفرض عقاب جماعي على اليمنيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات