بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات     السلطة المحلية بالمهرة تناقش تفعيل تقارير اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 10:03 مساءً ]

منحت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بشبوة، السبت، عقود انشاء اول ثلاثة مشاريع استثمارية وخدمية في المنطقة الصناعية الاولى بالمحافظة بتكلفة 600 مليون ريال.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة محمد المرزقي، أنه تم منح عقود بإنشاء مصنعي للفيبر جلاص والاسفنج، والادوات الطبية ومستحضرات التجميل، واول محطة حكومية للغاز المنزلي.

ورحب المرزقي بالاستثمارات المحلية والحكومية في المنطقة الصناعية البالغة مساحتها مليون ومائة وسبعين الف متر مربع.

ودعا أصحاب الورش الصناعية وورش اصلاح السيارات في مدينة عتق بالتوجه الى ادارة الهيئة للحصول على العمل وتحديد مواقع لورشهم في المخطط العام للمنطقة الصناعية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات