أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 09:40 مساءً ]

شددت قيادة المنطقة العسكرية الأولى، السبت، على رفع مستوى اليقظة والجاهزية العسكرية لمواجهة التحديات الأمنية في محافظة حضرموت، شرق اليمن.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء صالح طيمس، مع قادة ألوية المنطقة، ونائب مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، لمناقشة أبرز التحديات، التي تواجهها وحدات المنطقة، وفقا لموقع الجيش "سبتمبر نت".

وحث طيمس القادة العسكريين على مضاعفة الجهود، ورفع مستوى اليقظة والجاهزية، لمواجهة أية مخاطر، تحدق بمناطق انتشار وحداتهم ومدن الوادي والصحراء وأهلها ومقدراتها الوطنية.

ودعا القادة لتوفير المناخ الجيد للجنود المنتسبين لوحداتهم العسكرية حسب الامكانيات المتاحة.. مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجنود واستشعارهم للمسؤولية تجاه وطنهم رغم الظروف الراهنة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات