بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات     السلطة المحلية بالمهرة تناقش تفعيل تقارير اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 07:11 مساءً ]

استنكرت قيادة لجنة اعتصام شحن، مساء السبت، الحملة الإعلامية ضد القيادي في اعتصام المهرة الشيخ "علي سالم الحريزي"، من قبل وسائل إعلام مدعومة من الرياض منها قناة "الشرعية".

وأضاف رئيس اعتصام لجنة شحن، الشيخ حميد زعبنوت، في سلسلة تغريدات في تويتر: "ندين ونستنكر الخطاب الاعلامي التحريضي الذي بثته قناة الشرعية، التي تديرها المخابرات السعودية ضد أبناء المهرة وضد الشيخ علي سالم الحريزي".

واعتبر زعبنوت الحملة الإعلامية غرضها وهدفها تشويه صورة أبناء المهرة.

ودعا "جميع قيادات ومشايخ المهرة لاستنكار الحملات التحريضية، التي تنال من أبناء المهرة ومن قياداته والتي تهدف لتشويه صورة المهرة أرضاً وانساناً من أجل تمرير أجندات السعودية على أرض المهرة".

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي مثل مطابخ اعلامية تحرض ضد اعتصام ابناء المهرة وضد الشيخ علي سالم الحريزي وقيادة اعتصام أبناء المهرة السلمي الرافض لتواجد الاحتلال السعودي في المهرة.

والشيخ الحرازي قيادي في اعتصام المهرة، التي تطالب بخروج القوات السعودية من المحافظة، وتسليم الموانئ والمنافذ للقوات الحكومية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات