متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة حاشدة في تعز تنديدا بالإساءات الفرنسية للرسول الكريم

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 11:33 صباحاً ]

تظاهر الآلاف من المواطنين، صباح اليوم السبت، في مدينة تعز للتنديد بالإساءات الفرنسية للرسول الكريم.

وجابت التظاهرة شارع جمال في مدينة تعز رافعين لافتات تندد بالإساءة إلى النبي محمد ورعاية السلطات الفرنسية لتلك الإساءات.

وهتفت الجماهير الغاضبة بحدة ضد التوجه الفرنسي المعادي للإسلام.

وكانت مظاهرة غاضبة خرجت أمس بتعز في ساحة الحرية أعقبت صلاة الجمعة.


وفي 21 أكتوبر الجاري، قال ماكرون، في تصريحات صحفية، إن فرنسا لن تتخلى عن "الرسوم الكاريكاتورية" (المسيئة للإسلام والنبي محمد)، ما أشعل موجة غضب في أنحاء العالم الإسلامي.

ويأتي ذلك بعد حادثة قتل مدرس تاريخ في باريس، 16 أكتوبر الجاري، على يد مواطن فرنسي غضب من قيام الأول بعرض رسومات كاريكاتورية على طلابه "مسيئة" للنبي محمد، بدعوى حرية التعبير.

واستنكرت العديد من الهيئات الإسلامية حادثة قتل المدرس، لكنها شددت على أن ذلك لا يمكن أن ينفصل عن إدانة تصرفه المتعلق بعرض الرسوم "المسيئة" للنبي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات