أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بتعادله السلبي أمام قشن.. "الساحل" يحافظ على صدارة مجموعته الأولى في دوري أندية المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 09:28 صباحاً ]

حافظ أخضر سيحوت ( الساحل) على بقائه في قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط عقب تعادله السلبي أمام شروين قشن في ثاني لقاءات الجولة الرابعة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم.


وكانت المباراة هامة بالنسبة للفريقين، حيث رأى الحاضرين لعبا حذرا من طرفي اللقاء وإهدار العديد من الفرص المؤكدة للتهديف أمام المرمى.

وفي المباراة حاور الساحل صاحب العلامة الكاملة في الجولات الثلاث، خصمه قشن بهجمات قليلة لكنها كانت عالية الخطورة، بينما شروين قشن الطامح إلى لانتزاع الصدارة من الساحل كان الاكثر هجوماً على مرمى الساحل واهداراً للفرص المتاحة للتسجيل .


ومنذ بداية الشوط الثاني مارس قشن ضغط هجومي على مرمى الساحل عبر تحركات مبارك مسلم ومحمد سليمان ، وتعامل معه الساحل عبر الهجمات المرتدة الخطيره التي في احيان كثيرة حبست أنفاس الجماهير القشناوية، وتجلت وبرزت خطورة وفعالية الساحل الهجومية عبر الجهة اليسرى خلال فترات الشوط الثاني الذي انتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء اللقاء في مجمله متوسط الاداء حمل في طياته في فترات متباعدة لمحات هجومية فنية اطربت وامتعت الجموع الحاضرة من الجماهير رغم سلبية المباراة وعقم التهديف.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب قشن نواف رمضان بلال .

ادار اللقاء الحكم نائف باوزير ،وسامي عبيد ، وصالح ابوزيد، و فؤاد سالم يسلم حكماً رابعاً ،وراقب الحكام فهد رميضان ،وراقب المباراة مبروك جمعان .





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات