الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بتعادله السلبي أمام قشن.. "الساحل" يحافظ على صدارة مجموعته الأولى في دوري أندية المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 09:28 صباحاً ]

حافظ أخضر سيحوت ( الساحل) على بقائه في قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط عقب تعادله السلبي أمام شروين قشن في ثاني لقاءات الجولة الرابعة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم.


وكانت المباراة هامة بالنسبة للفريقين، حيث رأى الحاضرين لعبا حذرا من طرفي اللقاء وإهدار العديد من الفرص المؤكدة للتهديف أمام المرمى.

وفي المباراة حاور الساحل صاحب العلامة الكاملة في الجولات الثلاث، خصمه قشن بهجمات قليلة لكنها كانت عالية الخطورة، بينما شروين قشن الطامح إلى لانتزاع الصدارة من الساحل كان الاكثر هجوماً على مرمى الساحل واهداراً للفرص المتاحة للتسجيل .


ومنذ بداية الشوط الثاني مارس قشن ضغط هجومي على مرمى الساحل عبر تحركات مبارك مسلم ومحمد سليمان ، وتعامل معه الساحل عبر الهجمات المرتدة الخطيره التي في احيان كثيرة حبست أنفاس الجماهير القشناوية، وتجلت وبرزت خطورة وفعالية الساحل الهجومية عبر الجهة اليسرى خلال فترات الشوط الثاني الذي انتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء اللقاء في مجمله متوسط الاداء حمل في طياته في فترات متباعدة لمحات هجومية فنية اطربت وامتعت الجموع الحاضرة من الجماهير رغم سلبية المباراة وعقم التهديف.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب قشن نواف رمضان بلال .

ادار اللقاء الحكم نائف باوزير ،وسامي عبيد ، وصالح ابوزيد، و فؤاد سالم يسلم حكماً رابعاً ،وراقب الحكام فهد رميضان ،وراقب المباراة مبروك جمعان .





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات