الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الجزع يتغلب على شباب الغيضة في الجولة الرابعة من الدوري التصنيفي لأندية المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 08:41 مساءً ]

تغلب نادي الجزع على نظيره شباب الغيضة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في ملعب الشهيد احمد مخبال، اثناء افتتاح  منافسات الجولة الرابعة من الدوري التصنيفي لأندية المهرة.

وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي دون أهداف، إلا أن الفريقين تبادل الهجمات وسط حماس عالي.

وفي الشوط الثاني، ازدادت هجمات نادي الجزع ليتمكن من تسجيل هدف على نادي شباب الغيضة في الدقيقة 74  احرزه اللاعب نائف نهيم حسين.

وسجل اللاعب أحمد صقر الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وانتهت المباراة بتسجيل ثلاث نقاط لصالح نادي الجزع.

وبهذه النتيجة اختتمت المباراة الأولى من الجولة الرابعة بانتظار ما ستحمله باقي المباريات.





مشاركة الخبر:

تعليقات