دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يشيعون جثمان وزير الشباب والرياضة "حسن زيد"

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 07:37 مساءً ]

شيعت جماعة الحوثي، الجمعة، جثمان وزير الشباب والرياضة حسن زيد، الذي اغتيل على يد مسلحين يوم الثلاثاء الماضي، بالعاصمة صنعاء.

ونقل المشيعون جنازة الوزير والسياسي المثير للجدل "حسن زيد" إلى مقبرة الرحمة بحي الإذاعة وسط صنعاء، بعد أن تم الصلاة عليه في مسجد الصالح.

وتعرض القيادي زيد أمين عام حزب الحق، والمعين وزيراً للشباب والرياضة في الحكومة التابعة للحوثيين، لطلقات نارية من قبل مسلحين وسط العاصمة صنعاء يوم الثلاثاء الماضي.

وعقب اغتياله اتهمت جماعة الحوثي، التحالف السعودي الإماراتي، بتنفيذ العملية، بأدوات محلية، حد قولها. وأضافت أنها ألقت القبض على منفذي العملية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات