اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يشيعون جثمان وزير الشباب والرياضة "حسن زيد"

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 07:37 مساءً ]

شيعت جماعة الحوثي، الجمعة، جثمان وزير الشباب والرياضة حسن زيد، الذي اغتيل على يد مسلحين يوم الثلاثاء الماضي، بالعاصمة صنعاء.

ونقل المشيعون جنازة الوزير والسياسي المثير للجدل "حسن زيد" إلى مقبرة الرحمة بحي الإذاعة وسط صنعاء، بعد أن تم الصلاة عليه في مسجد الصالح.

وتعرض القيادي زيد أمين عام حزب الحق، والمعين وزيراً للشباب والرياضة في الحكومة التابعة للحوثيين، لطلقات نارية من قبل مسلحين وسط العاصمة صنعاء يوم الثلاثاء الماضي.

وعقب اغتياله اتهمت جماعة الحوثي، التحالف السعودي الإماراتي، بتنفيذ العملية، بأدوات محلية، حد قولها. وأضافت أنها ألقت القبض على منفذي العملية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات