بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. استمرار حملة التوعية لسرطان الثدي في مدارس سيحوت

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 07:23 مساءً ]

تستمر حملة التوعية بمدارس مديرية سيحوت بالمهرة، حول سرطان الثدي، بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة بالمحافظة.

ونُفذت الخميس، حملة توعية موسعه لسرطان الثدي بمدرسة الشهد ابن حجلة بمنطقة درفات، بعد أن نفذت يوم الأربعاء في مدرسة أروى.

وقالت اوسان عقيل باعباد مديرة تنمية المرأة بسيحوت، أن هدف الحملة هو توعية الطالبات وإرشادهن وسرد طرق الحماية من هذ المرض الخبيث والتنبه من الاخطار التي يسببها هذا المرض.

وشددت على وعي الأهالي والصديقات حول هذه التوعية لأجل الحفاظ على الصحة وعدم الإهمال.

واستهدفت الحملة طالبات الصف الثامن والتاسع في مدرسة الشهد ابن حجلة، حيث جرت عملية نقاشية وطرح بعض الأسئلة من قبل الطالبات لاكتساب قدر أكبر من المعلومات الهامة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات