انقسامات مناطقية بين فصائل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن     القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في أبين     وكالة: صفقة تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين لم تتم بشكل مباشر     تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة     فيسبوك يعتزم إزالة الادعاءات بشأن لقاحات فيروس كورونا     الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة     الإمارات تنذر أمريكا بشراء أسلحة متطورة من دول أخرى إذا لم تبيعها طائرات إف 35     قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية     الكويت: هُناك مباحثات مثمرة بشأن الأزمة الخليجية وعُمان ترحب     الحوثيون: الطيران السعودي الإماراتي يشن غارات جوية على صنعاء وصعدة     الأمم المتحدة تدين قصف المدنيين بمجمع إخوان ثابت بالحديدة     تعرف على أضرار المواد الغذائية الخالية من الدسم     المهرة.. استعدادات لانطلاق حملة تحصين ضد شلل الأطفال     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مفخخة في سماء المملكة     الحوثيون يعلنون نجاح صفقة تبادل لعدد من أسراهم لدى القوات الحكومية بمأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام دورة في مهارات القيادة لمدراء عموم المديريات بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 07:09 مساءً ]

اختتمت بمحافظة المهرة الخميس، دورة  تدريبية حول  مهارات القيادة الإدارية لمدراء عموم المديريات ونواب مدراء عموم المكاتب الحكومية والتي نظمتها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة. 

وركزت الدورة على الجوانب الإدارية مثل التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الوقت وكيفية إدارة الاجتماعات و الصراعات.

 وأشار وكيل أول المحافظة مختار بن عويّض الجعفري، أثناء الاختتام، إلى أهمية الدورة في تنمية قدرات القيادات الإدارية، مؤكداً استعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية. 

وبيّن أن الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي يستهدف قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات خلال هذا العام. ودعا المشاركين إلى الاستفادة من الدورة واكتساب مهارات وخبرات جديدة تساعد في صناعة إدارات فاعلة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للبحوث محمد أحمد شملان، أن الدورة استمرت خمسة أيام وتلقى خلالها المشاركون  مهارات إدارية كفيلة بإحداث نقلة نوعية في الجانب الإداري لدى قيادات مكاتب السلطة المحلية وتحسين أداء الموظفين في المكاتب المستهدفة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات