الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام دورة في مهارات القيادة لمدراء عموم المديريات بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 07:09 مساءً ]

اختتمت بمحافظة المهرة الخميس، دورة  تدريبية حول  مهارات القيادة الإدارية لمدراء عموم المديريات ونواب مدراء عموم المكاتب الحكومية والتي نظمتها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة. 

وركزت الدورة على الجوانب الإدارية مثل التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الوقت وكيفية إدارة الاجتماعات و الصراعات.

 وأشار وكيل أول المحافظة مختار بن عويّض الجعفري، أثناء الاختتام، إلى أهمية الدورة في تنمية قدرات القيادات الإدارية، مؤكداً استعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية. 

وبيّن أن الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي يستهدف قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات خلال هذا العام. ودعا المشاركين إلى الاستفادة من الدورة واكتساب مهارات وخبرات جديدة تساعد في صناعة إدارات فاعلة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للبحوث محمد أحمد شملان، أن الدورة استمرت خمسة أيام وتلقى خلالها المشاركون  مهارات إدارية كفيلة بإحداث نقلة نوعية في الجانب الإداري لدى قيادات مكاتب السلطة المحلية وتحسين أداء الموظفين في المكاتب المستهدفة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات