اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > تقنية

"فيسبوك".. الإعلان عن ميزة جديدة لمحبي ألعاب الفيديو المجانية


ميزة جديدة في فيسبوك

المهرة بوست - عربي 21
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 11:35 صباحاً ]

أعلنت "فيسبوك"، أن عددا من ألعاب الفيديو المجانية أصبح من الممكن الوصول إليها الآن دون تنزيلها من منصته، لتحذو بذلك حذو الشبكات الرقمية الأمريكية الأخرى.

 

وعلى عكس "غوغل" و"أمازون"، لا تقدم "فيسبوك" خدمة منفصلة متكاملة، لكنها توفر لمستخدميها إمكان الوصول إلى ألعاب معينة بفضل الحوسبة السحابية، من خلال تطبيق الشبكة على الهاتف المحمول أو متصفح الإنترنت الخاص بهم.

 

وأوضح نائب رئيس قسم الألعاب في "فيسبوك"، جاسنز روبن، في منشور على مدونته: "ليست هناك حاجة إلى أجهزة ولا وحدة تحكم: أيديكم هي وحدات التحكم، لأننا بدأنا بألعاب تم تطويرها خصيصا للهواتف الذكية".

وستتوافر خمس ألعاب عند الإطلاق التجريبي لـ"ألعاب فيسبوك" (Facebook Gaming) في الولايات المتحدة هي: "أسفال 9: ليدجندز" و"بي جي إيه تور غولف شوتاوت" و"موبايل ليدجندز: أدفنتشر" و"سوليتير: أرثرز تايل" و"دبليو دبليو إي سوبر كارد".

 

وهذه الألعاب مجانية، لكنها تحتوي على خيارات شراء داخل التطبيق، بالإضافة إلى إعلانات.

 

ويمكن الوصول إليها على الإنترنت والأجهزة المزودة نظام "أندرويد" من "غوغل"، لكنها غير متوافرة حاليا على نظام "أي أو إس" التابع لشركة "آبل".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات