اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > عربي و دولي

الثالث خلال شهر.. حريق ضخم جنوبي السعودية


حريق في السعودية

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 11:14 صباحاً ]

اندلع حريق ضخم، مساء الأربعاء، في منطقة جبلية جنوبي السعودية، في ثالث واقعة مماثلة بالمملكة خلال شهر.

وأفاد الدفاع المدني السعودي، عبر حسابه الموثق بتويتر بأنه "يباشر حريقا في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في مركز السودة وينفذ خطط محاصرة ومكافحة ومنع انتشاره".

وأوضح أنه "تمت السيطرة على بعض المواقع، ويجري العمل على فتح طرق للوصول للأماكن الوعرة لمكافحة النيران فيها، ولا إصابات حتى الآن".

ووصفت وسائل إعلام محلية بينها الرياض الحريق بأنه "ضخم"، فيما نقلت منصات تواصل مقاطع فيديو للحريق لم يتسن التأكد من صحته تظهر تصاعد النيران بصورة كبيرة من إحدى المناطق.

ولم تعلن السلطات السعودية سبب الحريق.

وفي 21 أكتوبر/ تشرين الأول و17 سبتمبر/أيلول اندلاع حريقان في منطقتين وعرتين، بجبلي عمد بمنطقة مكة ومحافظة تنومة، وساعدت الرياح على انتشارهما آنذاك قبل أن يخمدا





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات