منظمة الهجرة: منذ بداية العام الجاري نزح نحو 164 ألف يمني     الحكومة الإثيوبية تعلن سيطرة قواتها على عاصمة إقليم تيغراي بالكامل     مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز     سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. جماعة الحوثي تعلن الإفراج عن 26 معتقلا بمناسبة المولد النبوي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 11:05 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي، الأربعاء، الإفراج عن 26 معتقلا في محافظة تعز.

 

ونقلت وكالة "سبأ" للأنباء التابعة للحوثيين، عن محافظ تعز المعين من الجماعة سليم المغلس قوله إنه: تم الإفراج عن 26 معتقلا، ممن اتهمهم بتأييد التحالف السعودي الإماراتي.

 

وأضاف بأن إطلاق سراح هؤلاء جاء وفقا لتوجيهات زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في الجماعة مهدي المشاط، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات