مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بكمين غامض جنوب اليمن     منظمة الهجرة: منذ بداية العام الجاري نزح نحو 164 ألف يمني     الحكومة الإثيوبية تعلن سيطرة قواتها على عاصمة إقليم تيغراي بالكامل     مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز     سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف انتزعت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. "طلاب المدارس" ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بالإساء للنبي الكريم


المهرة.. "طلاب المدارس" ينفذون وقفة احتجاجية تنديدا بالإساء للنبي الكريم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 09:55 صباحاً ]

نظم العشرات من طلاب المدارس في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة، الأربعاء، وقفة احتجاجية استنكاراً لحملات الإساءة للرسول الكريم.

 

ورفع الطلاب المحتجون لافتات وشعارات دفاعاً عن الرسول الكريم، كتب على بعضها "كلنا فداك يا رسول الله".

 

وخصصت معظم مدراس الثانوية والأساسية في الغيضة الإذاعة المدرسية اليوم تضامنية مع النبي الكريم .

 

وتأتي هذه الوقفات الاحتجاجية بعد حملة إساءة للنبي الكريم والدين الإسلامي تقودها فرنسا، ما أثار غضباً  واسعاً لدى المسلمين بشكل عام.


والأربعاء الماضي، أكد الرئيس الفرنسي ماكرون أن بلاده لن تتخلى عن "الرسوم الكاريكاتورية" المسيئة للنبي الأكرم؛ الأمر الذي ضاعف موجة الغضب في العالم الإسلامي.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات