سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. "المحافظ بن عديو" يوجه أجهزة الأمن بإحالة المتسببين في مقتل الطفلة "وجدان" إلى النيابة لينالوا جزاءهم الرادع


شبوة.. المحافظ بن عديو

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 09:17 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الأربعاء، الأجهزة الأمنية في المحافظة بالإسراع في قضية مقتل الطفلة وجدان حسين سالم سويلم، وإحالة المتسببين إلى النيابة العامة.

 

وكان الطفلة وجدان توفيت عقب إصابتها بطلق ناري من قبل أشخاص مسلحين، بعدما أطلقوا الرصاص الحي على منزل والدها في شارع الثلاثين بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

 

وقال بيان صادر عن المحافظ بن عديو، إنه يتابع بنفسه أولاً بأول نتائج التحقيقات، مشدداً على الأجهزة الأمنية الإسراع في التحقيقات.

 

وأكد على ضرورة "إحالة المتسببين في وفاة الطفلة وجدان إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه من إزهاق روح الطفلة وإخلالهم بالأمن والسكينة في عاصمة المحافظة".

 

 وجدد التأكيد على "أن قيادة السلطة المحلية لن تتهاون مع من يريد أن يعبث بحياة الناس وأمنهم واستقرارهم وان الأجهزة الأمنية لن تتهاون معهم وسوف تتعامل بكل حزم."





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات