قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. "المحافظ بن عديو" يوجه أجهزة الأمن بإحالة المتسببين في مقتل الطفلة "وجدان" إلى النيابة لينالوا جزاءهم الرادع


شبوة.. المحافظ بن عديو

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 09:17 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الأربعاء، الأجهزة الأمنية في المحافظة بالإسراع في قضية مقتل الطفلة وجدان حسين سالم سويلم، وإحالة المتسببين إلى النيابة العامة.

 

وكان الطفلة وجدان توفيت عقب إصابتها بطلق ناري من قبل أشخاص مسلحين، بعدما أطلقوا الرصاص الحي على منزل والدها في شارع الثلاثين بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

 

وقال بيان صادر عن المحافظ بن عديو، إنه يتابع بنفسه أولاً بأول نتائج التحقيقات، مشدداً على الأجهزة الأمنية الإسراع في التحقيقات.

 

وأكد على ضرورة "إحالة المتسببين في وفاة الطفلة وجدان إلى النيابة العامة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه من إزهاق روح الطفلة وإخلالهم بالأمن والسكينة في عاصمة المحافظة".

 

 وجدد التأكيد على "أن قيادة السلطة المحلية لن تتهاون مع من يريد أن يعبث بحياة الناس وأمنهم واستقرارهم وان الأجهزة الأمنية لن تتهاون معهم وسوف تتعامل بكل حزم."





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات