الحكومة الإثيوبية تعلن سيطرة قواتها على عاصمة إقليم تيغراي بالكامل     مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز     سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي    
الرئيسية > عربي و دولي

نقل الرئيس الجزائري إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 11:46 مساءً ]

قال التلفزيون الجزائري الرسمي، إنه جرى نقل الرئيس عبد المجيد تبون 75 عاما، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية، وذلك بعد أيام من إعلان دخوله في حجر صحي بسبب إصابة عدد من مساعديه بوباء "كوفيد-19".

وأضاف التلفزيون الرسمي، الأربعاء أنه تم "نقل رئيس الجمهورية إلى ألمانيا لتلقي فحوصات طبية بناءً على توصيات أطبائه".

وأشار مكتب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم الثلاثاء، أنه دخل وحدة متخصصة بالمستشفى العسكري بعين النعجة "بناء على توصية من أطبائه"، وذلك قبل أيام من استفتاء حاسم على تعديلات دستورية.

ولم يحدد بيان الرئاسة الذي نقلته وسائل الإعلام الحكومية الجزائرية ما إذا كان تبون قد ثبُتت إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف أن "الحالة الصحية للرئيس مستقرة ولا تستدعي أي قلق بل إن السيد رئيس الجمهورية يواصل نشاطاته اليومية من مقر علاجه".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات