الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول    
الرئيسية > أخبار اليمن

تنفيذ ورشة عمل حول تعزيز التعاون المشترك بين المهرة وحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 09:21 مساءً ]

نظمت بمحافظة حضرموت، الاربعاء، ورشة عمل حول تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين محافظي حضرموت والمهرة.

وقال وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي، إن  الورشة تأتي لتسلط الضوء على بعض التحديات والتطلع إلى تعزيز التعاون المشترك بين السلطات المحلية المختلفة لتحقيق أهداف الحكم المحلي.

بالإضافة إلى، ورفع فاعلية السلطات المحلية من خلال التنسيق والعمل المشترك ضمن مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الذي يعمل في محافظة حضرموت منذ عام 2017 والمهرة منذ بداية العام الحالي 2020.

وأكد العبودي أن ورشة العمل سوف تسهم في بناء علاقات واسعة والتي يمكن أن تشكل بوابة شراكات جديدة للتنمية المحلية وفرصة للمناقشات المفتوحة حول أفضل الطرق لمواجهة التحديات الملحة التي تواجهها السلطة المحلية.

وأوضح أن الورشة تهدف الى تعزيز التعاون المشترك بين المحافظتين في القضايا المحلية المشتركة، ووضع مقترحات وحلول للتعامل مع التحديات التي تقف أمامها.

وتستهدف الورشة وكلاء المحافظات ومدراء المالية والتخطيط والتعاون الدولي والشؤون الاجتماعية والعمل والجمارك وهيئة البيئة وقطاعات الصحة والمرأة من محافظتي المهرة وحضرموت وأعضاء من اللجنتين الاستشاريتين للمشروع.

أقام الورشة منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية بتمويل من الخارجية الألمانية.





مشاركة الخبر:

تعليقات