اعتماد قرارا يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

سفارة واشنطن في الرياض تحذر رعاياها من هجمات حوثية محتملة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 07:35 مساءً ]

حذرت السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، الأربعاء، رعاياها من احتمال وقوع هجمات بصواريخ أو بطائرات دون طيار، من جانب جماعة الحوثي اليمنية.

وقالت السفارة في بيان، إنها "تتابع تقارير عن صواريخ أو طائرات بدون طيار محتملة قد تكون متجهة إلى الرياض يوم 28 أكتوبر". 

وحثت السفارة المواطنين الأمريكيين على "البقاء في حالة تأهب، والمراجعة الفورية، واتخاذ الاحتياطات اللازمة".

وحسب السفارة فأن الإجراءات الواجب اتخاذها هي "البحث فورا عن ساتر في حال سماع صوت انفجار قوي أو صوت صفارات الإنذار".

وأوضح البيان: "إذا كنت في منزل أو مبنى، فانتقل إلى أدنى مستوى مع أقل عدد من الجدران الخارجية والنوافذ والفتحات، وأغلق أي أبواب واجلس بالقرب من جدار داخلي بعيدًا عن أي نوافذ أو فتحات".

وفي وقت سابق الاربعاء، أعلنت قوات التحالف السعودي الإماراتي، اعتراض وتدمير ست طائرات مسيرة مفخخة، أطلقتها جماعة الحوثي تجاه أراضي المملكة.

وخلال الأيام الأخيرة، كثفت جماعة الحوثي المتهمة بتلقي الدعم من إيران، إطلاق طائراتها  المسير تجاه مناطق حيوية جنوب السعودية، حد قولها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات