الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتوفير جهاز الكشف المبكر لسرطان الثدي بالغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 06:31 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الأربعاء، الجهات المختصة بشراء جهاز الكشف المبكر لسرطان الثدي "الماموجرام" لمستشفى الغيضة، لما يمثله من أهمية وخدمة للمجتمع.

واعتمد المحافظ ياسر، تكاليف برنامج دورة الحاسوب للأيتام بالمهرة والذي تنوي مؤسسة فينا خير تنفيذه خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك في اجتماع، المحافظ مع إدارة مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال والإنسانية، وناقش أداء والمشاريع التي تنفذها.

وتطرقت المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير، فاطمة خوار، إلى الحملة التوعوية لمكافحة سرطان الثدي بمستشفى الغيضة المركزي الأسبوع الماضي، التي تنفذها المؤسسة بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة بالمحافظة.

وأشارت إلى اقتصار غرفة الفحص المبكر بمستشفى الغيضة على الفحص اليدوي وحاجتها الماسة إلى جهاز الكشف المبكر لسرطان الثدي "الماموجرام".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات