أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة حقوق الانسان في الحكومة الشرعية تدين عملية اغتيال "حسن زيد"

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 أكتوبر, 2020 - 12:13 صباحاً ]

أدانت وزارة حقوق الإنسان في الحكومة الشرعية، مساء الثلاثاء، عملية اغتيال وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين غير المعترف بها.

وقال وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال محمد عسكر، إن عملية اغتيال القيادي في حكومة الحوثيين حسن زيد وابنته في صنعاء، أمر مدان مضيفا "يجب رفض منهج الاغتيالات السياسية باليمن وادانته وادانة أي قتل خارج نطاق القانون"

وأضاف عسكر في تغريدة على تويتر، أن أي متهم لابد من تقديمه لقاضيه الطبيعي، أيا تكن جريمته، مشيرا إلى أن هذا هو منهج الدولة الذي نواجه به سلوك الاغتيالات في منهج المليشيات.

وبعد عملية الاغتيال بساعات اتهمت جماعة الحوثي، التحالف (السعودي الإماراتي)، باغتيال حسن زيد.

وقالت إن "عناصر إجرامية تابعة للعدوان" في إشارة للتحالف العربي، اعترضت سيارة زيد التي كانت تقودها ابنته صباح اليوم في صنعاء، وأطلقت النار عليه ما أدى إلى مقتله وإصابة ابنته بجروح بليغة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات