29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > أخبار اليمن

برنامج "آل جابر- معين".. الجبواني يقول سيكشف عن حقائق إعادة إعمار اليمن قريبًا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 11:25 مساءً ]

هدد وزير النقل السابق في الحكومة الشرعية صالح الجبواني، مساء الثلاثاء، بنشر حقائق إعادة اعمار اليمن، الذي وصفه ببرنامج (آل جابر – معين)، في اشارة إلى رئيس الحكومة اليمنية والسفير السعودي لدى اليمن.

وقال الجبواني في تغريدة على صفحته بتويتر، إن السفير السعودي لدى اليمن آل جابر، شكل مع رئيس الحكومة معين عبدالملك ثنائي يديران شؤون البلد سياسيا واقتصاديا.

وأشار إلى أن السفير السعودي لدى اليمن ورئيس الحكومة معين عبدالملك، "تعاونا على الرئيس حتى عزلوه عن الكل".

وأضاف: سأبدأ خلال الأيام القادمة بنشر حقائق عن برنامج (آل جابر- معين) المسمى (إعادة إعمار اليمن)، وسأضع ذلك أمام قيادة المملكة لتدرك العبث الذي يُمارس باسمها".

وتتهم أطارف يمنية، رئيس الحكومة معين عبدالملك بانصياعه لأوامر السفير السعودي لدى اليمن، في إدارة شؤون البلد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات