جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل قائد عسكري في القوات الحكومية بالمعارك المحتدمة في الجوف

المهرة بوست - الجوف
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 09:22 مساءً ]

قتل قائد عسكري في القوات الحكومية المعترف بها دوليا، الثلاثاء، في المعارك المحتدمة بين القوات الجيش، وجماعة الحوثي، في جبهة بئر المرازيق بمحافظة الجوف.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة ربيع القرشي، إن مدير أمن مديرية المطمة العقيد عبدالله بن ظاعن، قتل وهو يقود عمليات هجومية في جبهة بئر المرازيق بمديرية الحزم، ومقتل شخص أخر يدعى منصر درمان. 

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، أعلنت القوات الحكومية المسنودة برجال القبائل، عن تحرير مساحات واسعة شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، في عملية عسكرية نوعية.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فإن قوات الجيش حررت مساحات واسعة شرق منطقة "بير المرازيق" القريبة من مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، مشيرا إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات