الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير الإيراني لدى حكومة صنعاء يسلم أوراق اعتماده

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 07:17 مساءً ]

تسلم وزير الخارجية لدى حكومة الحوثيين هشام شرف، نسخة من أوراق اعتماد حسن ايرلو، سفيراً فوق العادة للجمهورية الإيرانية.

وحسب وكالة سبأ بنسختها الحوثية، أن وزير الخارجية في حكومة الحوثيين أعرب عن تطلعه لتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير الإيراني لأداء مهامه خدمة للعلاقات  بين البلدين.

من جانبه قال حسن أيرلو، أن إيران لن تدخر جهدًا في سبيل تحقيق السلام في اليمن وإنهاء معاناة الشعب اليمني، وفقا لوكالة الأنباء التابعة للحوثيين.

ويعد أول ظهور لسفير ايران لدى جماعة الحوثيين المثير للجدل حسن ايرلو، خلال تسليم اوراق اعتماده لوزير خارجية الجماعة هشام شرف في صنعاء الثلاثاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات