العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين    
الرئيسية > رياضة

العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية

المهرة بوست - عربي 21
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 12:05 مساءً ]

قال نادي مكابي حيفا الإسرائيلي لكرة القدم، إنه تلقى دعوة من نادي العين الإماراتي، لخوض مباراة ودية، يطلق عليها مباراة "السلام" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وصرح رئيس نادي مكابي حيفا يعقوب شحار عبر موقعه الرسمي قائلا: "أنا سعيد لأزف إليكم بشرى دعوتنا للعب مباراة ودية، سيطلق عليها مباراة السلام في أبو ظبي ضد نادي العين". 

وأضاف: "نادي العين هو أفضل فريق لكرة القدم في الإمارات، وإنجازاته معروفة في جميع أنحاء آسيا". 

وتابع شحار: "أبلغناهم عن سعادتنا باللعب ضدهم (في مدينة العين باستاد هزاع بن زايد)، وباستضافتنا لهم لاحقا بمدينتنا حيفا تلقينا ردهم الإيجابي والسعيد، وسيتم تحديد موعد المباراة في وقت لاحق، وفقا لجداول الفريقين".

وأنهى ما صرح به للموقع الرسمي لنادي الاحتلال: "سنوقع في غضون أيام قليلة مذكرة تفاهم بين الناديين؛ من أجل إنشاء علاقات تشمل التعاون في كل من الجانب الرياضي وجانب الأعمال". 

وستكون هذه المباراة الأولى التي يخوضها فريق إسرائيلي ضد فريق إماراتي، وذلك بعد توقيع اتفاق سلام بين البلدين منتصف سبتمبر الماضي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات