الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > رياضة

العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية

المهرة بوست - عربي 21
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 12:05 مساءً ]

قال نادي مكابي حيفا الإسرائيلي لكرة القدم، إنه تلقى دعوة من نادي العين الإماراتي، لخوض مباراة ودية، يطلق عليها مباراة "السلام" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وصرح رئيس نادي مكابي حيفا يعقوب شحار عبر موقعه الرسمي قائلا: "أنا سعيد لأزف إليكم بشرى دعوتنا للعب مباراة ودية، سيطلق عليها مباراة السلام في أبو ظبي ضد نادي العين". 

وأضاف: "نادي العين هو أفضل فريق لكرة القدم في الإمارات، وإنجازاته معروفة في جميع أنحاء آسيا". 

وتابع شحار: "أبلغناهم عن سعادتنا باللعب ضدهم (في مدينة العين باستاد هزاع بن زايد)، وباستضافتنا لهم لاحقا بمدينتنا حيفا تلقينا ردهم الإيجابي والسعيد، وسيتم تحديد موعد المباراة في وقت لاحق، وفقا لجداول الفريقين".

وأنهى ما صرح به للموقع الرسمي لنادي الاحتلال: "سنوقع في غضون أيام قليلة مذكرة تفاهم بين الناديين؛ من أجل إنشاء علاقات تشمل التعاون في كل من الجانب الرياضي وجانب الأعمال". 

وستكون هذه المباراة الأولى التي يخوضها فريق إسرائيلي ضد فريق إماراتي، وذلك بعد توقيع اتفاق سلام بين البلدين منتصف سبتمبر الماضي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات