اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 09:49 صباحاً ]

دشن وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري الاثنين، في مدرسة السيدة عائشة للبنات الحملة التوعوية الصحية للطلاب التي تنفذها مرصد أين للحقوق والتنمية تحت أشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل فائز علي بلحاف ، أشار الوكيل الجعفري بالدور التي تقوم به المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية في المحافظة.

ودعا الوكيل الجعفري جميع منظمات المجتمع المحلي الآخرى أن تحذو حذو الآخوة القائمين على مرصد أين للحقوق للحقوق والتنمية لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية في شتى المجالات في الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بأسره من جائحة كورونا المستجد.

وأكد الجعفري دعم السلطة المحلية لإنجاح مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية وفق الامكانيات المتاحة لديهم.

من جانبه، تحدث مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالمحافظة أمين حسن سعيد عن أهمية النشاط التي يأتي بتنفيذ من مرصد أين للحقوق والتنمية وعن مخاطر الحميات الفيروسية والتي تنتشر بشكل كبير في فصل الشتاء.

وشكر أمين حسن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة محمد علي ياسر على دعم ورعاية مثل هذه البرامج والأنشطة الصحية في مختلف المجالات لحماية المجتمع من مخاطر الأمراض والأوبئة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات