قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 09:49 صباحاً ]

دشن وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري الاثنين، في مدرسة السيدة عائشة للبنات الحملة التوعوية الصحية للطلاب التي تنفذها مرصد أين للحقوق والتنمية تحت أشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل فائز علي بلحاف ، أشار الوكيل الجعفري بالدور التي تقوم به المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية في المحافظة.

ودعا الوكيل الجعفري جميع منظمات المجتمع المحلي الآخرى أن تحذو حذو الآخوة القائمين على مرصد أين للحقوق للحقوق والتنمية لتفعيل مثل هذه الأنشطة التوعوية في شتى المجالات في الظروف التي تمر بها البلاد والعالم بأسره من جائحة كورونا المستجد.

وأكد الجعفري دعم السلطة المحلية لإنجاح مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية وفق الامكانيات المتاحة لديهم.

من جانبه، تحدث مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالمحافظة أمين حسن سعيد عن أهمية النشاط التي يأتي بتنفيذ من مرصد أين للحقوق والتنمية وعن مخاطر الحميات الفيروسية والتي تنتشر بشكل كبير في فصل الشتاء.

وشكر أمين حسن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة محمد علي ياسر على دعم ورعاية مثل هذه البرامج والأنشطة الصحية في مختلف المجالات لحماية المجتمع من مخاطر الأمراض والأوبئة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات