اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعترض طائرة مفخخة ثانية أطلقها الحوثيون تجاه المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 08:16 مساءً ]

أعلنت السعودية اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) ثانية أطلقها الحوثيون باتجاه أراضي المملكة.

وذكرت وكالة واس السعودية، نقلا عن المُتحدث الرسمي باسم التحالف (السعودي الإماراتي)، العقيد تركي المالكي، أن قوات التحالف المشتركة مساء اليوم (الاثنين) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقها الحوثيون بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

وصباح الأثنين، أعلن التحالف السعودي الإماراتي، اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة، فوق الأراضي اليمنية، أطلقت باتجاه أراضي المملكة.

من جهته المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، قال إن "سلاح الجو المسير (التابع لجماعته) تمكن للمرة الثانية خلال ساعات من تنفيذ عملية هجومية جديدة على مطار أبها الدولي".

وأضاف سريع في تغريدة على تويتر، أن الاستهداف نفذ بطائرة من نوع قاصف 2K.

وتعد هذه الطائرة السادسة التي يعلن التحالف السعودي الإماراتي اطلقها الحوثيون، تجاه أراضي المملكة، خلال 48 ساعة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات