الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون استهداف مطار أبها الدولي للمرة الثانية خلال ساعات

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 06:44 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، مساء الاثنين، استهداف مطار أبها الدولي جنوب المملكة العربية السعودية، للمرة الثانية خلال ساعات.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن "سلاح الجو المسير (التابع لجماعته) تمكن للمرة الثانية خلال ساعات من تنفيذ عملية هجومية جديدة على مطار أبها الدولي".

وأضاف سريع في تغريدة على تويتر، أن الاستهداف نفذ بطائرة من نوع قاصف 2K.

ولفت إلى أن الاستهداف أصاب هدفا عسكريا مهما داخل مطار أبها، مشيرا إلى أن هذا الاستهداف ردا على ما وصفه بجرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني.

وفي وقت سابق قال سريع إن "‏سلاح الجو المسير، تمكن صباح الاثنين من تنفيذ عملية هجومية على مطار أبها الدولي بطائرة من نوع 2K"، مضيفا أن الهجوم استهدف هدفا عسكريا مهما داخل المطار وكانت الإصابة دقيقة. 

وتعد هذه الطائرة السادسة التي يعلن عنها الحوثيون في استهداف مناطق حيوية في المملكة العربية السعودية، خلال يومين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات