رئيس اعتصام المهرة: السعودية أرسلت السفير الأمريكي للحديث عن الإرهاب وتبرير تواجدها     غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف    
الرئيسية > رياضة

في مباريات الكلاسيكو.. بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف


بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 10:43 صباحاً ]

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد لكرة القدم، تفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا، وذلك فيما يخص صناعة الأهداف بمباريات "الكلاسيكو"، التي احتضنها ملعب "كامب نو". 



وأوضحت صحيفة "آس"، نقلا عن حساب "ميستر شيب" على "تويتر"، أن نجم ريال مدريد تفوق على ميسي وإنييستا، حيث صنع 6 أهداف في تاريخ مشاركاته بمباريات "الكلاسيكو"، مقابل 5 لنجمي برشلونة، ونفس العدد (5) يملكه مسعود أوزيل. 


بالمقابل، تعادل بنزيمة مع المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الأخير بدوره قدم 6 تمريراته حاسمة، خلال مشواره كلاعب مع برشلونة. 



تجدر الإشارة، إلى أن الفرنسي كريم، كان هو من مرر كرة الهدف الأول الذي سجله فيدي فالفيردي، في فوز الملكي على برشلونة (1-3).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات