قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة


التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 10:13 صباحاً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، صباح اليوم الإثنين، اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة، أطلقت باتجاه السعودية.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم التحالف تركي المالكي، بأن قواته تمكنت صباح الإثنين، من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) بالأجواء اليمنية أطلقتها "جماعة الحوثي" ا بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة.

 

وتعد هذه الطائرة الخامسة التي يعلن التحالف اعتراضها خلال أقل من 48 ساعة.



ومساء أمس، أعلنت جماعة الحوثي أن شنت هجوما على هدف حساس في مطار أبها الدولي السعودي، وكذا استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بمدينة خميس مشيط.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات