اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 10:04 مساءً ]

ألقت الشرطة البرازيلية على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون السفر إلى أمريكا، وفقا للمركز الامريكي لدراسات الهجرة.

وقالت الشرطة الفيدرالية في البرازيل، إنها قامت بضبط مهرب آخر للبشر، كان ينقل تسعة مواطنين يمنيين باتجاه الحدود الجنوبية الأمريكية، بالتعاون مع عملاء الهجرة والجمارك الأمريكية.

وأضاف المركز الأمريكي للهجرة، أن عمليات التمرد لتهريب البشر تتطلب إشعارًا عامًا وأوسع، حيث يقدم ذلك خدمة للأمن القومي للولايات المتحدة.

وأضاف: "العمليات المشتركة بين الولايات المتحدة والبرازيل تشبه نسف جسور تهريب المهاجرين التي تربط البلدان التي تثير مخاوف من الإرهاب، مثل اليمن، بالحدود الجنوبية وتمكن الإرهابيين من العبور". 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات