رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 07:41 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الاحد، إشهار صندوق صحة مهري تحت شعار "تهمنا صحتكم وهدفنا علاجكم"، بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف الصندوق الذي دشن بحضور عدد من مدراء العموم والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال، إلى دعم ومساعدة المرضى.

وقال وكيل أول مختار الجعفري، إن السلطة المحلية مستعدة تقديم كافة التسهيلات الممكنة للصندوق بما يمكنه من تحقيق أهدافه التي أنشئ من أجلها بناء على توجيهات المحافظ.

وعبر الجعفري عن إعجابه بالخطوة وأمله في أن يشكل صندوق "صحة مهري" إضافة جديدة في نسيج عمل منظمات المجتمع المدني بالمحافظة بعد أن حصل على التصريح الرسمي من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بموجب القانون. 

في السياق، قال رئيس الصندوق الدكتور محمد أحمد المجيبي، إن الصندوق عبارة عن مشروع خيري تبنى فكرته مجموعة من الشباب وهدفه الأساسي تقديم المساعدة للمرضى خاصة أصحاب الأمراض المستعصية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات