اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 07:41 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الاحد، إشهار صندوق صحة مهري تحت شعار "تهمنا صحتكم وهدفنا علاجكم"، بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف الصندوق الذي دشن بحضور عدد من مدراء العموم والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال، إلى دعم ومساعدة المرضى.

وقال وكيل أول مختار الجعفري، إن السلطة المحلية مستعدة تقديم كافة التسهيلات الممكنة للصندوق بما يمكنه من تحقيق أهدافه التي أنشئ من أجلها بناء على توجيهات المحافظ.

وعبر الجعفري عن إعجابه بالخطوة وأمله في أن يشكل صندوق "صحة مهري" إضافة جديدة في نسيج عمل منظمات المجتمع المدني بالمحافظة بعد أن حصل على التصريح الرسمي من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بموجب القانون. 

في السياق، قال رئيس الصندوق الدكتور محمد أحمد المجيبي، إن الصندوق عبارة عن مشروع خيري تبنى فكرته مجموعة من الشباب وهدفه الأساسي تقديم المساعدة للمرضى خاصة أصحاب الأمراض المستعصية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات