اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 07:15 مساءً ]

ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، الاحد، احتياجات منطقة يروب بمديرية الغيضة، من الخدمات الأساسية والمشاريع الخدمية.

جاء ذلك اثناء لقاءه بشيوخ وأعيان منطقة يروب بمديرية الغيضة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر

وفي اللقاء رحب المحافظ بشيوخ وأعيان منطقة يروب بلحاف، وعلى رأسهم الشيخ عثمان الفقيه بلحاف، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تولي المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطنين أهمية بالغة.

وتناول اللقاء حاجة منطقة يروب في مجال الكهرباء مثل صيانة الشبكة الداخلية وإدخال مولدات جديده للخدمة، وعدد من المشاريع في  مجال  المياه والصحة المنطقة بحاجة ماسة لها.

ووجه المحافظ بتلبية متطلباتهم والبث فيها على وجه السرعة وتوجيه المشاريع إلى جهات الاختصاص للنظر فيها ودراستها حسب الأولوية وحاجة أبناء المنطقة وتنفيذها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات