اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة


إرشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 02:42 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد، تأثر أغلب المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية بكتلة هوائية باردة خلال الساعات المقبلة.

 

وقال المركز  في نشرته اليومية إنه قد يسود طقس بارد على المرتفعات الجبلية خاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والمناطق المرتفعة لمحافظات الضالع، إب، لحج وتعز .

 

ولفت إلى أن الأجواء ستكون باردة نسبياً على صحاري وهضاب محافظات شبوة, مأرب وحضرموت أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

 

وشدد المركز على المواطنين في تلك المناطق خاصة كبار السن والأطفال وطلاب المدارس والعاملين أثناء ساعات الليل والصباح الباكر، بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة, وحث المزارعين على الحفاظ على محاصيلهم الزراعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات