مدرب منتخب الناشئين يؤكد عزم المنتخب المنافسة على بطولة غرب آسيا     عدن.. مليشيا الانتقالي تفرج عن مواطن ونجله بعد شهر من التعذيب     حضرموت.. قوات أمنية تطلق النار على محتجين غاضبين من انهيار العملة بالمكلا     صنعاء.. ضربات جوية للتحالف في حي النهضة ومذبح     اليونيسف تتحدث عن توزيع أكثر من 350 ألف كمامة وقطعة صابون للمدارس بعدن     عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف محتجين خرجوا للتنديد بالانهيار الاقتصادي     حضرموت.. وقفة جماهيرية تندد بانعدام الخدمات وتطالب بتحسين المعيشة     تسجيل ثلاث حالات إصابة ووفاة بفيروس كورونا في اليمن     عدن.. احتجاجات شعبية غاضبة تنديداً بانهيار العملة وارتفاع الأسعار     وزير الصحة يلوّح بالاستقالة من منصبه بسبب الانهيار الاقتصادي لليمن     الحكومة اليمنية تعلن استعادة عضويتها في الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية     موقع استقصائي يكشف عن تسليم فرنسا قنابل للسعودية والإمارات لاستخدامها في اليمن     قلق أممي وأمريكي بشأن تصاعد القتال في اليمن     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة تجسس "سكان إيغل" في مأرب     تجار تعز يعلنون الإضراب الشامل احتجاجًا على انهيار العملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية


وزير النقل اليمني المستقيل صالح الجبواني

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 02:26 مساءً ]

دعا وزير النقل المستقيل، صالح الجبواني، رئيس الجمهورية ونائبه إلى عدم التفريط في سيادة البلد، داعياً أبناء الشعب اليمني بالوقوف أمام ماسماها المهزلة.

 

جاء ذلك تعليقًا على تسريبات تشكيلة الحكومة المزمع الإعلان عنها في الأيام القريبة وفقاً لاتفاق الرياض.
 

وقال الجبواني في تغريدة على تويتر: "لا تبحث الإمارات إلا عن الموانئ والمطارات والجزر والطرق البحرية".

 

وأضاف: "وإذا صح أن الإنتقالي سيستلم وزارتي النقل والثروة السمكية فأن الإمارات ستحصل على ما تتمنى بصورة شرعية وبتوقيع الرئيس".
 

وتابع الجبواني: "لازلت آمل في الرئيس والنائب أن لا يفرطا في سيادة البلد وأدعو أبناء اليمن للوقوف بوجه هذه المهزلة".

وأمس السبت، قالت مصادر حكومية إن المكونات اليمنية، اتفقت على توزيع الحقائب الوزارية فيما بينها في مقدمة لإعلان الحكومة وفقاً لاتفاق الرياض.

وبيّنت تسريبات صحفية عن منح الانتقالي المدعوم إماراتياً وزارتي الثروة السمكية والنقل.

ورغم هذه التسريبات، يرى مراقبون أن مليشيا الانتقالي ستستمر في عبثها وأن التحالف السعودي الإماراتي سيواصل مساعيه في خدش السيادة اليمنية وتنفيذ الأجندة الاستخرابية، طالما لم يطرد من البلد. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات