اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية


وزير النقل اليمني المستقيل صالح الجبواني

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 02:26 مساءً ]

دعا وزير النقل المستقيل، صالح الجبواني، رئيس الجمهورية ونائبه إلى عدم التفريط في سيادة البلد، داعياً أبناء الشعب اليمني بالوقوف أمام ماسماها المهزلة.

 

جاء ذلك تعليقًا على تسريبات تشكيلة الحكومة المزمع الإعلان عنها في الأيام القريبة وفقاً لاتفاق الرياض.
 

وقال الجبواني في تغريدة على تويتر: "لا تبحث الإمارات إلا عن الموانئ والمطارات والجزر والطرق البحرية".

 

وأضاف: "وإذا صح أن الإنتقالي سيستلم وزارتي النقل والثروة السمكية فأن الإمارات ستحصل على ما تتمنى بصورة شرعية وبتوقيع الرئيس".
 

وتابع الجبواني: "لازلت آمل في الرئيس والنائب أن لا يفرطا في سيادة البلد وأدعو أبناء اليمن للوقوف بوجه هذه المهزلة".

وأمس السبت، قالت مصادر حكومية إن المكونات اليمنية، اتفقت على توزيع الحقائب الوزارية فيما بينها في مقدمة لإعلان الحكومة وفقاً لاتفاق الرياض.

وبيّنت تسريبات صحفية عن منح الانتقالي المدعوم إماراتياً وزارتي الثروة السمكية والنقل.

ورغم هذه التسريبات، يرى مراقبون أن مليشيا الانتقالي ستستمر في عبثها وأن التحالف السعودي الإماراتي سيواصل مساعيه في خدش السيادة اليمنية وتنفيذ الأجندة الاستخرابية، طالما لم يطرد من البلد. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات