الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يطيح ببرشلونة في عقر داره (3-1)

المهرة بوست -
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 08:46 مساءً ]

وجّه ريال مدريد لطمة قوية لمنافسه التقليدي برشلونة، وتغلب عليه 3-1 في عقر داره اليوم السبت في "كلاسيكو الأرض"، بالمرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتزع الملكي فوزا غاليا، واستعاد بعض اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين على ملعبه؛ أمام قادش بهدف نظيف في الليغا السبت الماضي، وأمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2-3 في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، حيث بادر الريال بهز الشباك عن طريق الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي (5)، وتعادل الناشئ المتألق أنسو فاتي لبرشلونة (8)، ليكون هدفه الرابع مع برشلونة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني، ورغم تفوق برشلونة نسبيا في الأداء والفرص التي سنحت له، فإن التقدم كان من نصيب الريال عن طريق ضربة جزاء سددها سيرجيو راموس (63).

وضاعف البديل الكرواتي لوكا مودريتش محنة برشلونة بتسجيل الهدف الثالث (90).

ورفع الريال رصيده إلى 13 نقطة، لينفرد بصدارة جدول المسابقة، وتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر، بعدما مُني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

المصدر : وكالات+ الجزيرة نت





مشاركة الخبر:

تعليقات