رئيس اعتصام المهرة: السعودية أرسلت السفير الأمريكي للحديث عن الإرهاب وتبرير تواجدها     غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف    
الرئيسية > منوعات

تعز.. مؤسسة "معكم" تفتتح خزان مياه بطاقة استيعابية (100) ألف لتر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 11:30 صباحاً ]

افتتحت مؤسسة معكم التنموية mdf مشروع بناء خزان مياه قرية العماكر، الجندية العليا. مديرية التعزية، بتمويل كريم من فاعل الخير"ابو ماجد". 


ويستوعب الخزان (100,000 ) لتر من المياه ويستفيد منه ما يزيد عن (4385) أسرة من سكان قرية العماكر وما جاورها من القرى والمحلات..


وتعاني منطقة العماكر من شحة شديدة في المياه منذ سنوات وظهرت العديد من المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي جسدت معاناة السكان وصعوبة حصولهم على المياه..


ويهدف مشروع بناء خزان أرضي في المنطقة كمشروع مستدام ليخفف من حدة المشكلة واستجابة لنداءات سكان المنطقة ..


ويعد هذا المشروع ضمن مشاريع عديدة نفذتها المؤسسة في مجال المياه كحفر الآبار وإعادة التأهيل والصيانة وتوزيع المياه في الأحياء المتضررة والمحتاجة.


ويأتي المشروع ضمن رؤية المؤسسة لحلول مستدامة لأزمة المياه بتعز وبالتنسيق مع السلطة المحلية وكلستر المياه بالمحافظة وضمن برامجها المتوافقة مع خطة الاستجابة الإنسانية الطارئة 2020





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات