وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب    
الرئيسية > منوعات

تعز.. مؤسسة "معكم" تفتتح خزان مياه بطاقة استيعابية (100) ألف لتر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 11:30 صباحاً ]

افتتحت مؤسسة معكم التنموية mdf مشروع بناء خزان مياه قرية العماكر، الجندية العليا. مديرية التعزية، بتمويل كريم من فاعل الخير"ابو ماجد". 


ويستوعب الخزان (100,000 ) لتر من المياه ويستفيد منه ما يزيد عن (4385) أسرة من سكان قرية العماكر وما جاورها من القرى والمحلات..


وتعاني منطقة العماكر من شحة شديدة في المياه منذ سنوات وظهرت العديد من المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي جسدت معاناة السكان وصعوبة حصولهم على المياه..


ويهدف مشروع بناء خزان أرضي في المنطقة كمشروع مستدام ليخفف من حدة المشكلة واستجابة لنداءات سكان المنطقة ..


ويعد هذا المشروع ضمن مشاريع عديدة نفذتها المؤسسة في مجال المياه كحفر الآبار وإعادة التأهيل والصيانة وتوزيع المياه في الأحياء المتضررة والمحتاجة.


ويأتي المشروع ضمن رؤية المؤسسة لحلول مستدامة لأزمة المياه بتعز وبالتنسيق مع السلطة المحلية وكلستر المياه بالمحافظة وضمن برامجها المتوافقة مع خطة الاستجابة الإنسانية الطارئة 2020





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات