كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة: السعودية تستخدم ورقة القاعدة من أجل ترسيخ وجودها بالمحافظة


نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة - عبود هبود قمصيت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 09:49 صباحاً ]

قال نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي "عبود هبود قمصيت"، الجمعة، إن تحالف السعودية والإمارات يستخدم ورقة القاعدة من أجل ترسيخ وجوده بالمهرة.

 

واتهم "قمصيت" في تغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، الرياض بالسعي نحو تشوية محافظة "المهرة" أمام المجتمع باستخدام مزاعم الإرهاب والتطرف.

 

وأشار إلى ما أسماه الأسلوب الأخير الذي عملت عليه السعودية مؤخرا من شائعات وأخبار في وسائل أعلامها تزعم أن زعيم تنظيم القاعدة "خالد باطرفي" زار المهرة والتقى بالشيخ علي الحريزي.

 

واعتبر ما تم نشره مزاعم مفضوحة لافتا إلى أن محافظة المهرة لن تكون معقلا للقاعدة أو للاحتلال السعودية والإماراتي.

 

ولفت إلى أن "الحريزي" لم يكن في يوماً ما محسوب على أي حزب سياسي او جماعات إرهابية، وكل أبناء المهرة واليمن، يعرفون مواقف الشيخ علي الحريزي.

 

وأضاف: نؤكد للرأي العام أن الشيخ علي الحريزي، لم يلتقي بزعيم تنظيم القاعدة الإرهابي خالد باطرفي، كما روجت لذلك وسائل اعلام الاحتلال من أخبار كاذبة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات