طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة: السعودية تستخدم ورقة القاعدة من أجل ترسيخ وجودها بالمحافظة


نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة - عبود هبود قمصيت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 09:49 صباحاً ]

قال نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي "عبود هبود قمصيت"، الجمعة، إن تحالف السعودية والإمارات يستخدم ورقة القاعدة من أجل ترسيخ وجوده بالمهرة.

 

واتهم "قمصيت" في تغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، الرياض بالسعي نحو تشوية محافظة "المهرة" أمام المجتمع باستخدام مزاعم الإرهاب والتطرف.

 

وأشار إلى ما أسماه الأسلوب الأخير الذي عملت عليه السعودية مؤخرا من شائعات وأخبار في وسائل أعلامها تزعم أن زعيم تنظيم القاعدة "خالد باطرفي" زار المهرة والتقى بالشيخ علي الحريزي.

 

واعتبر ما تم نشره مزاعم مفضوحة لافتا إلى أن محافظة المهرة لن تكون معقلا للقاعدة أو للاحتلال السعودية والإماراتي.

 

ولفت إلى أن "الحريزي" لم يكن في يوماً ما محسوب على أي حزب سياسي او جماعات إرهابية، وكل أبناء المهرة واليمن، يعرفون مواقف الشيخ علي الحريزي.

 

وأضاف: نؤكد للرأي العام أن الشيخ علي الحريزي، لم يلتقي بزعيم تنظيم القاعدة الإرهابي خالد باطرفي، كما روجت لذلك وسائل اعلام الاحتلال من أخبار كاذبة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات