مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز     سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مفوضية اللاجئين تقول إن 215 مدنيا قتلوا في اليمن خلال 3 أشهر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 12:10 صباحاً ]

قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الجمعة، إن 215 مدنيا قتلوا في اليمن خلال 3 أشهر، بسبب الصراع المستمر في البلاد.

وأضاف مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين باليمن في تغريدة على تويتر، أن "مزيدا من القتلى سقطوا جراء تأثيرات الحرب المستمرة خلال الثلاثة الأشهر الماضية (يوليو - أغسطس - سبتمبر)".

وأشار إلى أن "العديد من الأسر اليمنية، واجهت صعوبة في الحصول على المساعدات خلال الفترة ذاتها".

وخلال الأشهر الأخيرة اشتدت المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين المتهمين بتلقي الدعم من إيران، في مختلف جبهات البلاد، منها (مأرب وتعز والجوف والحديدة والبيضاء).

ويشهد اليمن حربا عنيفة منذ 2015، بين القوات الحكومية والحوثيين، أدت إلى مقتل 112 ألفا، بينهم 12 ألف مدني، بحسب تقديرات الأمم المتحدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات