أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على صيادين مخالفين للائحة القانونية

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 11:11 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية سيحوت بالمهرة، الجمعة، إلقاء القبض على مجموعة من الصيادين المخالفين للائحة المحلية لتنظيم الصيد التقليدي بالمحافظة.

ووجه القائم بأعمال مدير عام سيحوت محمد احمد الزويدي، بضبط الصيادين المخالفين والذين يستخدموا وسائل صيد ممنوعة مثل الحوي العشوائي بالشباك والتي تؤدي إلى استنزاف الثروة السمكية وانقراضها.

وأكد مدير مركز الإنزال سالم علوش الزويدي، على تنفيذ توجيهات رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات بشأن العمل بقرار منع استخدام الوسائل المخالفة وتطبيق القانون وفق ما تنص عليه اللائحة المحلية وردع المخالفين عن القيام بالممارسات الخاطئة التي تهدد مستقبل الثروة السمكية.

وأشاد مدير مراكز الإنزال بتعاون ووقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب ضبط المخالفين والحفاظ على الثروة السمكية والدور الكبير الذي تلعبه إدارة جمعية سيحوت السمكية من دعم ومشاركة ومساهمة فعالة في ضبط المُخالفين في عرض البحر وشواطئ مديرية سيحوت.

وثمن دور لجنة الرقابة والتفتيش وجهودهم في  حماية وحفظ الثروة السمكية من خطر استخدام الوسائل المُخالفة التي تُهدد استدامتها، مُشيدا ببعض الصيادين وتعاونهم عن طريق إشعار وإبلاغ إدارة الجمعية أثناء قيام المخالفين بعملية الحوي العشوائي في البحر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات