الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول    
الرئيسية > أخبار اليمن

تجدد المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 08:52 مساءً ]

تجددت المواجهات، الجمعة، بين القوات الحكومة المعترف بها دوليا، وجماعة الحوثي، في محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

وحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"، أن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح إثر ضربات من قوات الجيش المسنودين بالمقاومة وطيران التحالف، في جبهات جنوب وغرب مأرب. 

وأضاف أن منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة تدور معارك عنيفة ما زالت مستمرة حتى هذه الأثناء بين الجيش والحوثيين في جبهة المخدرة، بمديرية صرواح، غربي المحافظة.  

كذلك جبهة رحبة بجبل مراد، جنوب المحافظة تشهد مواجهات بين الحوثيين والقوات الحكومية، وسط خسائر للجماعة، وفقا لموقع الجيش.

وخلال الأسابيع الماضية شهدت جبهات مأرب هدوء حذرا، بعد محاولات عديدة للحوثيين في التقدم تجاه مدينة مأرب، حيث تعد المعقل الرئيسي للقوات الحكومية.
                                     





مشاركة الخبر:

تعليقات