مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي     سقطرى.. مؤسسة إماراتية تقطع الشارع العام في حديبو بحجة إصلاح كيبل كهرباء     خلال ساعات.. السعودية تعلن اعتراض وتدمير ثاني صاروخ بالستي حوثي     الأجهزة الأمنية بالمهرة تلقي القبض على شخصين قاما بطعن إمام جامع     وزير النقل يطيح بمدير ميناء سقطرى ويعين بدلا عنه بأخر موالٍ للإمارات     اليمن.. وفاة حالتين بفيروس كورونا ورصد 12 إصابة جديدة     تظاهرة في عدن تطالب بإنهاء تردي الوضع المعيشي     برلماني يمني يحذر من كارثة مجتمعية إثر قرار رفع أسعار المشتقات النفطية     الناشط بن عويض المعونات السعودية في المهرة.. تضخيم إعلامي فاق الخيال وإذلال للبسطاء والمساكين     المهرة.. لجنة الطوارئ تُقر عددا من الإجراءات لمواجهة الموجة الجديدة لكورونا     تنفيذ حوالة بنكية من الخرطوم لواشنطن لأول مرة منذ 24 عاما     ترامب يفكر في الترشح للرئاسة في 2024 بدون مايك بينس كنائب له     المبعوث الأمريكي يعود إلى الرياض لبحث مزيد من مشاورات إنهاء الحرب في اليمن     مدرب مانشستر يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه     عدن.. نجاة قياديين في الحزام الأمني من محاولة اغتيال    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في "منفذ شحن"


"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 03:20 مساءً ]

أكد قيادي في اعتصام المهرة إن القوات السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن. 


وقال رئيس لجنة اعتصام شحن الشيخ حميد زعبنوت في تغريدة على تويتر إن" ‏قوات الاحتلال السعودي تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة واستحداث معسكر للمليشيات داخل منفذ شحن وتسعى لتحويله إلى ثكنة عسكرية وايقاف العمل بما يخدم مصالحها وأجنداتها".
 

وأضاف: "نؤكد أن أبناء وقبائل شحن لن يقفوا متفرجين ومكتوفي الأيدي أمام هذا العبث الممنهج من قبل الاحتلال السعودي".


وأشار زعبنوت إلى ‏أن هدف السعودية لتمديد أنبوب نفط عبر أراضي المهرة إلى البحر العربي لايزال قائما وذلك بعد فشل سيناريو الأرهاب والقاعدة في المهرة.


لافتًا إلى أن السعودية تعمل حاليا على شراء الولاءات لتوسيع الاستحداثات العسكرية داخل منفذ شحن وانهاء السيادة الوطنية بتفويض من رئاسة وحكومة الرياض.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات