الحكومة الإثيوبية تعلن سيطرة قواتها على عاصمة إقليم تيغراي بالكامل     مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز     سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مجلس الحراك الثوري بسقطرى يدين محاولة اغتيال رئيس المجلس الأعلى في عدن


رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 03:06 مساءً ]

أدانت قيادات وأعضاء مجلس الحراك الثوري بمحافظة أرخبيل سقطرى، محاولة اغتيال رئيس المجلس فؤاد راشد بمدينة عدن.

 

وقال بيان صادر عن فرع المجلس في سقطرى " ندين محاولة اغتيال راشد من قبل عصابات إجرامية مدفوعة من قبل جهات مخربة وحاقدة تستهدف قيادات وطنية".


 وطالب البيان السلطات المحلية والأمنية في العاصمة المؤقته عدن والمحافظات الجنوبية بضبط العصابات الإجرامية وإحالتها للتحقيق لتنال جزاءها العادل.

 

وأمس الخميس، نجا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد من محاولة اغتيال بمدينة كريتر في محافظة عدن، بعد أن أفشلت حراسته العملية.
 

وقالت مصادر محلية إن مسلحين يستقلون مركبة صغيرة من نوع "دباّب" بدون لوحة كانوا ينتظرون راشد عقب نزوله من مطعم بميدان كريتر".


وأضافت المصادر، أن مرافق راشد أدرك حركة المسلحين وعمل على تغطية إفلات رئيس المجلس من المكان وسط مساعدة من المواطنين، بينما اتجه أحد المسلحين الملثمين باتجاهه غير أن تجمع الناس أدى لإفشال العملية".

ووفقا للمصادر، فإن هناك خلافات كبيرة بين راشد والمجلس الانتقالي الجنوبي.

ومنذ سيطرة مليشيا الانتقالي عليها، تشهد مدينة عدن فوضى واغتيالات متكررة واختطاف للفتيات وانفلاتًا أمنيًا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات