دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى.. محطة يملكها مندوب الإمارات تستفرد ببيع المشتقات النفطية في الأرخبيل


إرشيفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 10:46 صباحاً ]

منحت مليشيا المجلس الانتقالي، محطة أدنوك التابعة لمندوب الإمارات "خلفان المزروعي" حق الاستفراد بسوق بيع المشتقات النفطية في محافظة سقطرى الخاضعة لسيطرتها.


وقالت مصادر محلية في سقطرى، "إن شركة بترول أبوظبي بدأت بالفعل تدشين منافذ بيع الغاز المنزلي المستخرج أصلاً من بلحاف للمواطنين في حديبو مركز المحافظة وفرع شريط الساحل الغربي للجزيرة بمنطقة علامة، مشيرة إلى أن الشركة تعد لافتتاح منافذ جديدة لبيع المشتقات النفطية". حسب المهرية نت.


وتأتي الخطوة الإماراتية، بعد منع الإمارات ومليشياتها إدخال شحنات الوقود التابعة لشركة شركة النفط اليمنية (حكومية)، ما فاقم من معاناة المواطنين ومعيشتهم.

وتضاعفت معاناة مواطني محافظة سقطرى بفعل الانعدام غير المسبوق للمشتقات النفطية، في ظل استمرار مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في انقلابها على السلطات الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات