اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى.. محطة يملكها مندوب الإمارات تستفرد ببيع المشتقات النفطية في الأرخبيل


إرشيفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 10:46 صباحاً ]

منحت مليشيا المجلس الانتقالي، محطة أدنوك التابعة لمندوب الإمارات "خلفان المزروعي" حق الاستفراد بسوق بيع المشتقات النفطية في محافظة سقطرى الخاضعة لسيطرتها.


وقالت مصادر محلية في سقطرى، "إن شركة بترول أبوظبي بدأت بالفعل تدشين منافذ بيع الغاز المنزلي المستخرج أصلاً من بلحاف للمواطنين في حديبو مركز المحافظة وفرع شريط الساحل الغربي للجزيرة بمنطقة علامة، مشيرة إلى أن الشركة تعد لافتتاح منافذ جديدة لبيع المشتقات النفطية". حسب المهرية نت.


وتأتي الخطوة الإماراتية، بعد منع الإمارات ومليشياتها إدخال شحنات الوقود التابعة لشركة شركة النفط اليمنية (حكومية)، ما فاقم من معاناة المواطنين ومعيشتهم.

وتضاعفت معاناة مواطني محافظة سقطرى بفعل الانعدام غير المسبوق للمشتقات النفطية، في ظل استمرار مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في انقلابها على السلطات الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات