انقسامات مناطقية بين فصائل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن     القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في أبين     وكالة: صفقة تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين لم تتم بشكل مباشر     تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة     فيسبوك يعتزم إزالة الادعاءات بشأن لقاحات فيروس كورونا     الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة     الإمارات تنذر أمريكا بشراء أسلحة متطورة من دول أخرى إذا لم تبيعها طائرات إف 35     قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية     الكويت: هُناك مباحثات مثمرة بشأن الأزمة الخليجية وعُمان ترحب     الحوثيون: الطيران السعودي الإماراتي يشن غارات جوية على صنعاء وصعدة     الأمم المتحدة تدين قصف المدنيين بمجمع إخوان ثابت بالحديدة     تعرف على أضرار المواد الغذائية الخالية من الدسم     المهرة.. استعدادات لانطلاق حملة تحصين ضد شلل الأطفال     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مفخخة في سماء المملكة     الحوثيون يعلنون نجاح صفقة تبادل لعدد من أسراهم لدى القوات الحكومية بمأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد اتهامات لها بالفساد.. شركة نفط شبوة تدعو النائب العام إلى إجراء تحقيق عاجل

المهرة بوست - شبوة
[ الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 11:55 مساءً ]

قدمت شركة النفط فرع شبوة، الخميس، بلاغا عاجلا إلى النائب العام (علي الأعوش)، تطالب فيه إجراء تحقيق فوري مع مدير شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت، على خلفية اتهامه لها بالفساد.

وطالبت شركة شبوة، النائب العام بالجمهورية بفتح تحقيق عاجل وسريع حول إتهامات مدير شركة فرع حضرموت خالد سلمان العكبري، على قناة حضرموت الفضائية في برنامج "حضرموت اليوم" والتي وجهها ضد فرع شركة النفط اليمنية بشبوة. 

واتهم العكبري في مقابلته التلفزيونية، شركة النفط في شبوة، أن لديها مكتب مبيعات بمدينة المكلا تقوم عبره ببيع المواد المخصصة لهم تجاريًا للجهات الأخرى، بينما البلاد تمر في أزمة مشتقات نفطية، وهو الأمر الذي ينفيه فرع الشركة بشبوة نفيًا قاطعًا.

وتضمن البلاغ المقدم للنائب العام طلبا للتحقيق مع خالد سلمان العكبري مدير شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت، باعتبار ما جاء في مقابلته التلفزيونية من ادعاءات تضمنت افتراء وتشهير وتحريض الشارع في شبوة ضد الفرع وموظفيه.

وقالت البلاغ إن جميع الاتهامات الذي وجهها المذكور لفرع محافظة شبوة هي محض افتراء وتجني، مطالبة النائب العام بالجمهورية د. علي الأعوش للتحقيق في تلك الاتهامات التي جاءت على لسان المذكور لكشف زيفها أمام القضاء ومحاسبته على واقعة التشهير والتحريض وإثارة الفوضى. 

وأكدت الشركة على استعدادها لتقديم كافة والوثائق والأدلة التي من شأنها دحض تلك الاتهامات ضد الفرع وموظفيه للقضاء لتحقيق العدالة. 

يذكر أن العكبري قد تكررت منه عدة تصرفات تنطوي على إساءة وتشهير بالغير ومنه على سبيل المثال قيامه نهاية شهر ابريل الماضي بترحيل كميات كبيرة من البترول من مأرب للمكلا تحت اسم وختم المدير السابق لفرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات