محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. القوات الحكومية تبسط سيطرتها على مناطق واسعة في طور الباحة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 11:19 مساءً ]

تمكنت القوات الحكومية من بسط سيطرتها على مناطق واسعة في مديرية طور الباحة التابعة لمحافظة لحج جنوب غرب اليمن، بعد انسحاب عناصر الانتقالي المدعومة إماراتيا من المنطقة دون مواجهات.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصدر عسكري، أن قوات اللواء الرابع مشاه جبلي (قوات حكومية)، فرضت سيطرة شبه كاملة على منطقة طور الباحة غرب محافظة لحج، دون حدوث مواجهات حتى الان.

وأوضح المصدر أن سيطرة قوات اللواء تأتي بعد استحداث نقاط للجيش رفعت اعلام الجمهورية وتراجع مليشيا الانتقالي من جميع المواقع التي كانت تتمركز فيها.

وفي وقت سابق تحدثت مصادر عسكرية أن مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة إلى المناطق القريبة من التوتر  في طور الباحة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات