انقسامات مناطقية بين فصائل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن     القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في أبين     وكالة: صفقة تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين لم تتم بشكل مباشر     تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة     فيسبوك يعتزم إزالة الادعاءات بشأن لقاحات فيروس كورونا     الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة     الإمارات تنذر أمريكا بشراء أسلحة متطورة من دول أخرى إذا لم تبيعها طائرات إف 35     قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية     الكويت: هُناك مباحثات مثمرة بشأن الأزمة الخليجية وعُمان ترحب     الحوثيون: الطيران السعودي الإماراتي يشن غارات جوية على صنعاء وصعدة     الأمم المتحدة تدين قصف المدنيين بمجمع إخوان ثابت بالحديدة     تعرف على أضرار المواد الغذائية الخالية من الدسم     المهرة.. استعدادات لانطلاق حملة تحصين ضد شلل الأطفال     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مفخخة في سماء المملكة     الحوثيون يعلنون نجاح صفقة تبادل لعدد من أسراهم لدى القوات الحكومية بمأرب    
الرئيسية > عربي و دولي

"تويتر" يغلق حسابات إماراتيين رافضين للتطبيع


"تويتر" يغلق حسابات إماراتيين رافضين للتطبيع

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 02:06 مساءً ]

أغلق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حسابات ناشطين إماراتيين مناهضين للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

وعند الولوج إلى حساب الناشطين حمد الشامسي، وإبراهيم آل حرم، يظهر أن الحسابين مقيدين، وهو ما يعني احتمالية إغلاقهما بشكل تام، أو عودتهما للنشاط الطبيعي.

 

ونقل موقع "عربي 21" عن الناشط حمد الشامسي قوله إنه راسل إدارة "تويتر" حول تقييد حسابه، ولم يتلق أي إجابة.

 

وأوضح أن هذا الإغلاق مؤقت حاليا، لكن في حال لم يتم حل المشكلة خلال 30 يوما، يغلق الحساب بشكل كامل.

 

وألمح الشامسي إلى إمكانية وجود علاقة لمكتب "تويتر" الإقليمي في دبي، بإغلاق حسابه، وهو المكتب الذي يتهم بالتجسس على ناشطين عرب، وانتهاك حرياتهم الشخصية.

 

ولفت الشامسي إلى أن التضييق على حسابه بدأ منذ فترة، إذ يتطلب إرسال رمز تأكيد دخول بشكل متكرر، إلا أن هذا الرمز لم يعد يصل إلى هاتفه، نظرا لتقييد الحساب.

 

وقال ناشطون إن إغلاق حسابي الشامسي وآل حرم، وناشط ثالث يدعى عبد الله الطويل، يأتي بسبب رفضهما لتطبيع أبو ظبي مع الاحتلال الإسرائيلي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات