29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > أخبار اليمن

"شركة النفط" تؤكد عجزها عن تزويد طيران اليمنية بالوقود

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 10:46 صباحاً ]

أبلغت شركة النفط، الخطوط الجوية اليمنية بعدم قدرتها على تزويد الطائرات بالوقود.
 

وأفادت شركة النفط في بلاغ لطيران اليمنية، بأنه"جراء تأخر وصول شحنة وقود الطيران لأسباب خارجة عن إرادة الشركة ولعدم توفر الوقود الكافي،  ينبغي تموين طائراتكم من أقرب مطار خارجي.

 

واعتذر البلاغ الخاص بشركة النفط اليمنية فرع عدن عن الإجراء الطارئ الخارج عن إرادة الشركة في عدم مقدرتها على تزويد الطائرات  بالوقود الخاص.

 

من جانبها، قدمت الخطوط الجوية اليمنية اعتذارها الشديد للمسافرين عن ساعات التأخير أثناء التزود بالوقود خلال الرحلة، موضحة بأن الأمر الذي يضطر طيران اليمنية للإقلاع والهبوط في أقرب مطار من أجل التزود بالوقود ومن ثم معاودة الرحلة حسب الجدول.

 

وأكدت أن التأخير خارج عن إرادتها جراء ابلاغها من شركة النفط اليمنية بعدم قدرتها على تزويد طائرات اليمنية بالوقود.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات