تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 11:05 مساءً ]

نفذ مكتب وزارة الصناعة والتجارة في محافظة المهرة، الاربعاء، نزولا ميدانيا على المقاصف المدرسية في عدد من مدارس مديرية سيحوت، لمراقبة الجودة في بيع الوجبات للطلاب ومراقبة تاريخ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ودعا نائب مدير الأمن العام محمد سعد الزويدي، أثناء النزول، إلى ضرورة تحسين الخدمات الصحية في المدارس ومتابعة ومراقبة اداء المقاصف وما يقدّم فيها من مواد غذائية.

وأشار الزويدي إلى ضرورة تفعيل الصحة المدرسية لما لها من أهمية في الحفاظ على صحة الطلاب. 

وقال إن حملة النزول تهدف إلى الاطلاع على مستوى نظافة المقاصف بالمدارس الحكومية وأهمية نظافة المقصف المدرسي ومنع بيع بعض الأطعمة غير الصحية لما تسببه من أضرار على صحة الطلاب.

ولفت إلى أن الحملة ستستهدف جميع مدارس المديرية، وذلك لحماية الطلاب من المخاطر والأمراض المختلفة.

نفذ النزول مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت محمد علي خريسان، وسالم أحمد علوش مدير الإنزال السمكي بالمديرية، ونائب مدير الأمن العام الملازم محمد سعد الزويدي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات