اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 11:05 مساءً ]

نفذ مكتب وزارة الصناعة والتجارة في محافظة المهرة، الاربعاء، نزولا ميدانيا على المقاصف المدرسية في عدد من مدارس مديرية سيحوت، لمراقبة الجودة في بيع الوجبات للطلاب ومراقبة تاريخ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ودعا نائب مدير الأمن العام محمد سعد الزويدي، أثناء النزول، إلى ضرورة تحسين الخدمات الصحية في المدارس ومتابعة ومراقبة اداء المقاصف وما يقدّم فيها من مواد غذائية.

وأشار الزويدي إلى ضرورة تفعيل الصحة المدرسية لما لها من أهمية في الحفاظ على صحة الطلاب. 

وقال إن حملة النزول تهدف إلى الاطلاع على مستوى نظافة المقاصف بالمدارس الحكومية وأهمية نظافة المقصف المدرسي ومنع بيع بعض الأطعمة غير الصحية لما تسببه من أضرار على صحة الطلاب.

ولفت إلى أن الحملة ستستهدف جميع مدارس المديرية، وذلك لحماية الطلاب من المخاطر والأمراض المختلفة.

نفذ النزول مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت محمد علي خريسان، وسالم أحمد علوش مدير الإنزال السمكي بالمديرية، ونائب مدير الأمن العام الملازم محمد سعد الزويدي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات