اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 10:32 مساءً ]

شدّد محافظ المهرة محمد علي ياسر، الاربعاء، على ضرورة اتخاذ مزيداً من التدابير لتسهيل الإجراءات أمام التجار ومستوردي البضائع والمسافرين، في المنافذ الجمركية بالمحافظة.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ المهرة محمد علي ياسر، مع مدير عام الجمارك بالمحافظة علي رويشد، بحضور مدير جمارك ميناء نشطون مبروك دوامه.

وناقش الاجتماع، تنظيم وتطوير العمل الجمركي وتأهيل المنافذ الجمركية بالمحافظة، وأطلّع المحافظ ياسر على طبيعة سير الإجراءات الجمركية في جمركي شحن وميناء نشطون.

من جانبه عبر مدير عام الجمارك بالمهرة علي رويشد، عن أمله في أن تصب مخرجات الاجتماع لخدمة العمل الجمركي وتسهيل المعاملات الجمركية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات