اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 09:56 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية في محافظة المهرة، الاربعاء، توزيع 1350 حقيبة صحية على النازحين والمهمشين، وذلك ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) وتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة من خلال مكافحة عدوى فيروس كورونا.

وقال وكيل أول محافظة المهرة مختار محمد الجعفري، أثناء عملية التدشين، إن السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات لمنظمات المجتمع المدني والوحدة التنفيذية لتخفيف معاناة النازحين.

وأشار إلى أن مشروع الحقيبة الصحية مهم في الأوضاع الراهنة مع جائحة كورونا لتوفير سبل الحماية للنازحين والمهمشين، لافتا إلى أن السلطة المحلية تتمنى المزيد من مشاريع التنموية والإغاثية في المحافظة.

من جهته قال مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمهرة، مبارك مبروك النوبي، إن عدد النازحين بالمحافظة وصل إلى 1557 أسرة. ودعا المنظمات إلى تقديم المزيد من المشاريع والمساعدات لهذه الفئة النازحة من مناطق الصراع.

ومشروع الحقيبة الصحية ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) وتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة، تموله منظمة اليونيسيف بالتعاون مع مؤسسة السبيل للتنمية وتحت إشراف الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات